الربيع والصيف24
Gucci Pants For Boy - Blue
Gucci Pants For Boy - Blue
Gucci Pants For Boy - Blue

Pants For Boy

€ 183.25 € 152.51 
AED 606.70 تقريبًا
متبقِ واحد فقط*
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
Cotton pants for boy by gucci, elasticated waistband, monochrome design, jogger style, brand's iconic logo patch applied to front.
Composition: 100% % Cotton

صنع في Italy

اللون: Blue

رقم الطراز: 749651XJFOO4696

حول المصمّم
Gucci is a legendary Italian fashion house founded by Guccio Gucci in Florence in 1921. One of the top luxury brands in the world, the label produces designer clothing, shoes, jewelry, handbags, and accessories for stylish men and women.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

*يُرجى ملاحظة
أنّ المنتج ذاته المعروض على موقعنا يخص متجر شريك آخر.
ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Renee O.
خدمة رائعةحتى الآن قمت بطلب عنصرين. زوج من أحذية Gucci وفستان من Alexander Wang. كلاهما أصلي ومعبأ بشكل جيد، سأقوم بالتسوق مرة أخرى بالتأكيد، شكرًا لوجود مجموعة رائعة من التصاميم والأنماط.
Anastasia F.
أفضل الأسعار والشحن السريع من italistشحن سريع، واجهة موقع سهلة الاستخدام ودردشة مفيدة جداً. تم تسليم صنادل YSL الخاصة بي في أقل من يومين.
Faridah S.
شراء حذاء TORY BURCH"أنا سعيد جدًا بالحصول على حذائي من italist. هذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها منتجًا لمصمم من الخارج وعبر الإنترنت. لقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لي والمنتج الذي اشتريته كان مثاليًا. أنا سعيد للغاية. الشحنة كما هو متوقع وارغب في إجراء عمليات شراء من italist للطلبات المستقبلية. شكرا لك italist !!"
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Where is Gucci cheapest in the world?

Gucci’s popularity spans celebrities to Gen Z, due to its high-quality materials, fair wages, and strong sustainability efforts. Where is it cheapest?

تعرف على المزيد

تسوّق الآن