الخريف والشتاء24
Versace 'barocco Foulard' Small Cushion - White/Black
Versace 'barocco Foulard' Small Cushion - White/Black
Versace 'barocco Foulard' Small Cushion - White/Black

'barocco Foulard' Small Cushion

€ 345.54 € 344.05 
AED 1368.67 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
Small velvet cushion with 'Barocco Foulard' print, padding and fringed trims.
Composition: 100% cotton

صنع في Italy

اللون: White/Black

المقاس والملاءمة:

  • 45 x 45 cm

رقم الطراز: ZCU4545011A054145B040

حول المصمّم
Versace is the Italian luxury fashion house founded by legendary designer Gianni Versace in 1978. The iconic brand is known for its expertly crafted ready-to-wear collections and leather goods, trend-setting designs, striking prints, and bright colors.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
James R.
موقع italist هو الأفضلأحب هذا الموقع. أجد بعض العروض الرائعة على علاماتي التجارية المفضلة إذا كنت محظوظًا. أرتدي مقاسات تنفد بسرعة ويصعب العثور عليها. طلبت يوم الخميس وكان قبّعتي الجديدة من Gucci في حوزتي صباح يوم الاثنين. أوصي به لأنني سأقوم بالتسوق معهم مرة أخرى في المستقبل القريب!
Ayelet W.
خدمة جيدة جداً أدخلتني italist في سعادة كبيرة. اشتريت حقيبة من JW Anderson، من المجموعة الجديدة، وكان سعرها جيدًا جدًا. كانت الشحنة سريعة جدًا. وهي أصلية. أنا متأكد أنني سأستمر في الشراء من italist في المستقبل.
Rawan A.
موقع التسوق المفضل لدي"لقد اشتريت حقيبة Longchamp السوداء، لقد كنت أبحث عنها في كل مكان، ولكن بسبب الضجة الحالية حول العلامة التجارية، لم يكن متوفرًا في متجر البوتيك المحلي الخاص بي، لقد حصلت عليه من خلال italist بسعر أفضل بكثير واستلمته في غضون أيام قليلة، كخبيرة في الموضة ومتسوقة عبر الإنترنت، أوصي بشدة بهذا الموقع."
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Masterful Prints—Very Versace Shirts

For over 40 years, Italian label Versace has created clothing that people fall in love with, just as Medusa infatuated men with her serpentine beauty.

تعرف على المزيد

تسوّق الآن