الربيع والصيف24
Givenchy Logo Printed Hooded Windbreaker - Green
Givenchy Logo Printed Hooded Windbreaker - Green
Givenchy Logo Printed Hooded Windbreaker - Green

Logo Printed Hooded Windbreaker

€ 1220.13 € 879.14 
AED 3497.32 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
Composition: 100% Polyester

صنع في Italy

اللون: Green

المقاس والملاءمة:

  • This piece fits true to size. We recommend you get your regular size
  • Model is 1,84m / 6ft 1in wearing size 48 (IT)

رقم الطراز: BM011313YT309

حول المصمّم
Givenchy is the iconic French fashion house founded by the legendary designer Hubert de Givenchy in 1952. A blend of casual street-style and classic Parisian elegance, the brand now boasts a world-renowned haute-couture line as well as a line of fragrances and accessories.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

*يُرجى ملاحظة
أنّ المنتج ذاته المعروض على موقعنا يخص متجر شريك آخر.
ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Anastasia F.
أفضل الأسعار والشحن السريع من italistشحن سريع، واجهة موقع سهلة الاستخدام ودردشة مفيدة جداً. تم تسليم صنادل YSL الخاصة بي في أقل من يومين.
Layla A.
حذاء Dolce & Gabbana"كنت سعيدًا جدًا بحذائي من Dolce&gabana. لقد استلمت طلبي في حالة ممتازة وفي وقت معقول. شكرا لك italist."
Alice M.
تجاوز التوقعاتكنت أبحث عن حذاء Prada الذي كان متاحًا على موقع Italist.com. نظرًا لأنني لم أطلب مطلقًا من هذا الموقع، فقد كنت متشككًا بعض الشيء خاصة وأن سعر الحذاء كان أقل سعر يمكن أن أجده. قرأت المراجعات واستنادًا إلى التقييمات الجيدة، قررت أن أطلبها. كانت مفاجأة سارة لي! لقد تلقيت تحديثات في الوقت المناسب بشأن طلبي والشحن منذ اللحظة التي تلقيت فيها تأكيد طلبي. وصل طلبي بسرعة. تم تقديم البضائع بشكل جيد وفي حالة نقية. أحسنت! سأطلب بالتأكيد من italist مرة أخرى!
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
How to pronounce Givenchy

Founded in 1952, Givenchy introduced “casual chic” with elegant separates. Pronounced Szee-vohn-shee, Audrey Hepburn was a notable muse.

تعرف على المزيد

تسوّق الآن