الخريف والشتاء24
Canada Goose Tobermory Hoodie - STONE HEATHER
Canada Goose Tobermory Hoodie - STONE HEATHER
Canada Goose Tobermory Hoodie - STONE HEATHER

Tobermory Hoodie

€ 566.44 € 499.47 
AED 1986.95 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
Tobermory Hoodie By Canada Goose. Featuring: Relaxed Fit Soft Cotton Blend Fabric Attached Hood Long Sleeves With Ribbed Cuffs Front Kangaroo Pocket Embroidered Emblem Patch On Sleeve Ribbed Hem Model Is 1,90m And Wears Size L.
Composition: 100% cotton

صنع في Portugal

اللون: STONE HEATHER

رقم الطراز: 7480MB717

حول المصمّم
Canada Goose was founded in 1957 and is renowned for its high-performance outerwear that combines function and form. The premium collections of fur-lined and down jackets, parkas, and vests as well as knit apparel for men and women use the finest natural materials, for a luxurious and comfortable experience even in the most extreme conditions. Many items are still proudly made in Canada, while others are made in Italy and Portugal.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

*يُرجى ملاحظة
أنّ المنتج ذاته المعروض على موقعنا يخص متجر شريك آخر.
ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Faridah S.
شراء حذاء TORY BURCH"أنا سعيد جدًا بالحصول على حذائي من italist. هذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها منتجًا لمصمم من الخارج وعبر الإنترنت. لقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لي والمنتج الذي اشتريته كان مثاليًا. أنا سعيد للغاية. الشحنة كما هو متوقع وارغب في إجراء عمليات شراء من italist للطلبات المستقبلية. شكرا لك italist !!"
Alice M.
تجاوز التوقعاتكنت أبحث عن حذاء Prada الذي كان متاحًا على موقع Italist.com. نظرًا لأنني لم أطلب مطلقًا من هذا الموقع، فقد كنت متشككًا بعض الشيء خاصة وأن سعر الحذاء كان أقل سعر يمكن أن أجده. قرأت المراجعات واستنادًا إلى التقييمات الجيدة، قررت أن أطلبها. كانت مفاجأة سارة لي! لقد تلقيت تحديثات في الوقت المناسب بشأن طلبي والشحن منذ اللحظة التي تلقيت فيها تأكيد طلبي. وصل طلبي بسرعة. تم تقديم البضائع بشكل جيد وفي حالة نقية. أحسنت! سأطلب بالتأكيد من italist مرة أخرى!
Wai L.
شراء جيدالمنتج كان في حالة جيدة ومعبأ بعناية. توصيل احترافي - أحب هذه الحقيبة من Prada
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Why is Canada Goose so expensive?

Canada Goose outerwear garments require up to 13 production steps. Since the brand’s founding nearly 70 years ago, the Canada Goose seal has stood for superior craftsmanship.

تعرف على المزيد

تسوّق الآن