الربيع والصيف24
Golden Goose Cargo Canvas Pants For Men - KALAMATA (Green)
Golden Goose Cargo Canvas Pants For Men - KALAMATA (Green)
Golden Goose Cargo Canvas Pants For Men - KALAMATA (Green)
Golden Goose Cargo Canvas Pants For Men - KALAMATA (Green)

Cargo Canvas Pants For Men

€ 489.80 € 321.56 
AED 1279.20 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
Golden Goose cargo pants made of pure washed cotton canvas, featuring a straight and cropped leg and a regular fit. They have a hidden button closure, multiple pockets, belt loops, and metal stars applied on the faux decortiqué jacron on the back. The model is 187 cm tall and wears size IT 48.
Composition: 100% CO

صنع في Italy

اللون: KALAMATA (Green)

رقم الطراز: GMP01666P001483

حول المصمّم
Golden Goose was founded by Alessandro Gallo and Francesca Rinaldo in 2000. The Venetian brand started as an Italian footwear line of vintage-inspired sneakers, which are modern with a pre-worn feel, following the rise of streetwear and casual luxury. The collections now include women’s and men’s clothing, accessories, and footwear like boots in addition to their iconic distressed sneakers, all made in Italy.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

*يُرجى ملاحظة
أنّ المنتج ذاته المعروض على موقعنا يخص متجر شريك آخر.
ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Faridah S.
شراء حذاء TORY BURCH"أنا سعيد جدًا بالحصول على حذائي من italist. هذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها منتجًا لمصمم من الخارج وعبر الإنترنت. لقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لي والمنتج الذي اشتريته كان مثاليًا. أنا سعيد للغاية. الشحنة كما هو متوقع وارغب في إجراء عمليات شراء من italist للطلبات المستقبلية. شكرا لك italist !!"
Wai L.
شراء جيدالمنتج كان في حالة جيدة ومعبأ بعناية. توصيل احترافي - أحب هذه الحقيبة من Prada
Layla A.
حذاء Dolce & Gabbana"كنت سعيدًا جدًا بحذائي من Dolce&gabana. لقد استلمت طلبي في حالة ممتازة وفي وقت معقول. شكرا لك italist."
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Why are Golden Goose shoes so expensive?

Golden Goose’s luxury shoes stand out with a pre-worn look and high prices, due to unique distressing and thoughtful, hand craftsmanship.

تعرف على المزيد

تسوّق الآن