الربيع والصيف24
Dolce & Gabbana Logo Plaque Bermuda Shorts - Black
Dolce & Gabbana Logo Plaque Bermuda Shorts - Black
Dolce & Gabbana Logo Plaque Bermuda Shorts - Black
Dolce & Gabbana Logo Plaque Bermuda Shorts - Black

Logo Plaque Bermuda Shorts

€ 494.31 
AED 1966.42 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
97% cotton, 3% elastane

صنع في Italy

اللون: Black

المقاس والملاءمة:

  • true to size fit

رقم الطراز: GVC4HTFUFMJN0000

حول المصمّم
Dolce & Gabbana, the luxury fashion powerhouse, was founded by Domenico Dolce and Stefano Gabbana in 1985. The brand was first put on the map thanks to its iconic "Sicilian Dress" design. Decades later, the label is still known for its feminine chic, expert tailoring, and signature Italian style.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Faridah S.
شراء حذاء TORY BURCH"أنا سعيد جدًا بالحصول على حذائي من italist. هذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها منتجًا لمصمم من الخارج وعبر الإنترنت. لقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لي والمنتج الذي اشتريته كان مثاليًا. أنا سعيد للغاية. الشحنة كما هو متوقع وارغب في إجراء عمليات شراء من italist للطلبات المستقبلية. شكرا لك italist !!"
Renee O.
خدمة رائعةحتى الآن قمت بطلب عنصرين. زوج من أحذية Gucci وفستان من Alexander Wang. كلاهما أصلي ومعبأ بشكل جيد، سأقوم بالتسوق مرة أخرى بالتأكيد، شكرًا لوجود مجموعة رائعة من التصاميم والأنماط.
Ayelet W.
خدمة جيدة جداً أدخلتني italist في سعادة كبيرة. اشتريت حقيبة من JW Anderson، من المجموعة الجديدة، وكان سعرها جيدًا جدًا. كانت الشحنة سريعة جدًا. وهي أصلية. أنا متأكد أنني سأستمر في الشراء من italist في المستقبل.
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Dolce and Gabbana sneakers are iconic Sicilian style

While the brand is synonymous with high fashion, including glamorous dresses and tailored suits, Dolce and Gabbana sneakers have carved out their own niche in the world of luxury footwear.

تعرف على المزيد

تسوّق الآن