الربيع والصيف24
Rick Owens Black And Beige Cotton Sweatshirt - Black
Rick Owens Black And Beige Cotton Sweatshirt - Black

Black And Beige Cotton Sweatshirt

€ 1368.90 
AED 5445.65 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
100% Cotton

صنع في Italy

اللون: Black

رقم الطراز: RU01D3248BAEM60

حول المصمّم
Rick Owens founded his fashion line in 1994 in Los Angeles, though he has since worked between his native California and Paris, where the runway shows are staged each season. The label became widely known for its grunge-inspired gritty glamour and iconic, highly-sought leather jackets. Now, the collection includes menswear, womenswear, shoes, and accessories—all designed with the line's signature dark elegance.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Wai L.
شراء جيدالمنتج كان في حالة جيدة ومعبأ بعناية. توصيل احترافي - أحب هذه الحقيبة من Prada
Ayelet W.
خدمة جيدة جداً أدخلتني italist في سعادة كبيرة. اشتريت حقيبة من JW Anderson، من المجموعة الجديدة، وكان سعرها جيدًا جدًا. كانت الشحنة سريعة جدًا. وهي أصلية. أنا متأكد أنني سأستمر في الشراء من italist في المستقبل.
Rawan A.
موقع التسوق المفضل لدي"لقد اشتريت حقيبة Longchamp السوداء، لقد كنت أبحث عنها في كل مكان، ولكن بسبب الضجة الحالية حول العلامة التجارية، لم يكن متوفرًا في متجر البوتيك المحلي الخاص بي، لقد حصلت عليه من خلال italist بسعر أفضل بكثير واستلمته في غضون أيام قليلة، كخبيرة في الموضة ومتسوقة عبر الإنترنت، أوصي بشدة بهذا الموقع."
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Who is Rick Owens?

Since 1994, Rick Owens has been a radical force in fashion with his globally acclaimed “glunge” (glamour and grunge) aesthetic. So who is Rick Owens?

تعرف على المزيد

تسوّق الآن