الربيع والصيف24
DRKSHDW Level T Crewneck T-shirt
DRKSHDW Level T Crewneck T-shirt
DRKSHDW Level T Crewneck T-shirt

Level T Crewneck T-shirt

€ 255.38 
AED 1015.93 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
100% Cotton

صنع في Portugal

رقم الطراز: DU01D1250BO44

حول المصمّم
DRKSHDW is the diffusion line from American designer Rick Owens, focusing on outerwear and footwear with a gothic influence not unlike the main line. Expect the same edgy, minimalist style and dark aesthetics as the main line, with a dash of streetwear youthfulness.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Anastasia F.
أفضل الأسعار والشحن السريع من italistشحن سريع، واجهة موقع سهلة الاستخدام ودردشة مفيدة جداً. تم تسليم صنادل YSL الخاصة بي في أقل من يومين.
Renee O.
خدمة رائعةحتى الآن قمت بطلب عنصرين. زوج من أحذية Gucci وفستان من Alexander Wang. كلاهما أصلي ومعبأ بشكل جيد، سأقوم بالتسوق مرة أخرى بالتأكيد، شكرًا لوجود مجموعة رائعة من التصاميم والأنماط.
Wai L.
شراء جيدالمنتج كان في حالة جيدة ومعبأ بعناية. توصيل احترافي - أحب هذه الحقيبة من Prada
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
How does DRKSHDW fit?

Launched in 2005, Rick Owens’ DRKSHDW offers streetwear staples like hoodies and sneakers at more accessible prices. How does DRKSHDW fit?

تعرف على المزيد

تسوّق الآن