الخريف والشتاء24
Balenciaga Destroyed Canvas Sneakers - Beige
Balenciaga Destroyed Canvas Sneakers - Beige
Balenciaga Destroyed Canvas Sneakers - Beige

Destroyed Canvas Sneakers

€ 854.97 
AED 3401.17 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف

Composition: 80% Cotton, 20% Polyester

استُورِد

اللون: Beige

رقم الطراز: 734734MW3XDC2002

حول المصمّم
Balenciaga is an iconic French label founded by the Spanish-born designer Cristobal Balenciaga in 1917. His masterful tailoring and bold style revolutionized fashion in the 20th century. The fashion house that bears his name today produces designer clothing, luxury accessories, and fragrances.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

*يُرجى ملاحظة
أنّ المنتج ذاته المعروض على موقعنا يخص متجر شريك آخر.
ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Rawan A.
موقع التسوق المفضل لدي"لقد اشتريت حقيبة Longchamp السوداء، لقد كنت أبحث عنها في كل مكان، ولكن بسبب الضجة الحالية حول العلامة التجارية، لم يكن متوفرًا في متجر البوتيك المحلي الخاص بي، لقد حصلت عليه من خلال italist بسعر أفضل بكثير واستلمته في غضون أيام قليلة، كخبيرة في الموضة ومتسوقة عبر الإنترنت، أوصي بشدة بهذا الموقع."
Faridah S.
شراء حذاء TORY BURCH"أنا سعيد جدًا بالحصول على حذائي من italist. هذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها منتجًا لمصمم من الخارج وعبر الإنترنت. لقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لي والمنتج الذي اشتريته كان مثاليًا. أنا سعيد للغاية. الشحنة كما هو متوقع وارغب في إجراء عمليات شراء من italist للطلبات المستقبلية. شكرا لك italist !!"
James R.
موقع italist هو الأفضلأحب هذا الموقع. أجد بعض العروض الرائعة على علاماتي التجارية المفضلة إذا كنت محظوظًا. أرتدي مقاسات تنفد بسرعة ويصعب العثور عليها. طلبت يوم الخميس وكان قبّعتي الجديدة من Gucci في حوزتي صباح يوم الاثنين. أوصي به لأنني سأقوم بالتسوق معهم مرة أخرى في المستقبل القريب!
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
How does Balenciaga fit?

All about revolutionary fashion label Balenciaga: what does Balenciaga mean, where is it made, how does Balenciaga fit, and how much are Balenciaga shoes?

تعرف على المزيد

تسوّق الآن