الخريف والشتاء24
Off-White Out Of Office Sneakers - WHITE/LIGHT BLUE
Off-White Out Of Office Sneakers - WHITE/LIGHT BLUE
Off-White Out Of Office Sneakers - WHITE/LIGHT BLUE
Off-White Out Of Office Sneakers - WHITE/LIGHT BLUE

Out Of Office Sneakers

€ 543.90 
AED 2163.70 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
100% Calf leather

استُورِد

اللون: WHITE/LIGHT BLUE

المقاس والملاءمة:

  • EU MAN

رقم الطراز: OMIA189C99LEA0070140

حول المصمّم
Off-White is an Italian fashion brand founded by Virgil Abloh. The men's and women's collections employ a futuristic urban chic, expert craftsmanship, and the highest quality fabrics.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Ayelet W.
خدمة جيدة جداً أدخلتني italist في سعادة كبيرة. اشتريت حقيبة من JW Anderson، من المجموعة الجديدة، وكان سعرها جيدًا جدًا. كانت الشحنة سريعة جدًا. وهي أصلية. أنا متأكد أنني سأستمر في الشراء من italist في المستقبل.
Faridah S.
شراء حذاء TORY BURCH"أنا سعيد جدًا بالحصول على حذائي من italist. هذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها منتجًا لمصمم من الخارج وعبر الإنترنت. لقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لي والمنتج الذي اشتريته كان مثاليًا. أنا سعيد للغاية. الشحنة كما هو متوقع وارغب في إجراء عمليات شراء من italist للطلبات المستقبلية. شكرا لك italist !!"
Anastasia F.
أفضل الأسعار والشحن السريع من italistشحن سريع، واجهة موقع سهلة الاستخدام ودردشة مفيدة جداً. تم تسليم صنادل YSL الخاصة بي في أقل من يومين.
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Virgil Abloh redefined streetwear

The late Virgil Abloh: designer of Off-White, Kanye West’s creative director, furniture designer, author, and DJ—a man of many talents.

تعرف على المزيد

تسوّق الآن