الخريف والشتاء24
Miu Miu Metal Hair Clip - Gold
Miu Miu Metal Hair Clip - Gold
Miu Miu Metal Hair Clip - Gold

Metal Hair Clip

€ 300.46 
AED 1195.27 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
100% Metal

صنع في Italy

اللون: Gold

المقاس والملاءمة:

  • Length: 6 cm

رقم الطراز: 5IF1462F6TF0002

حول المصمّم
Miu Miu, a subsidiary of Prada, is an Italian luxury fashion house founded by Miuccia Prada in the '90s. The women's ready-to-wear collection and accessories line feature an iconic Italian look and timeless sophistication for the stylish modern woman.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Faridah S.
شراء حذاء TORY BURCH"أنا سعيد جدًا بالحصول على حذائي من italist. هذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها منتجًا لمصمم من الخارج وعبر الإنترنت. لقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لي والمنتج الذي اشتريته كان مثاليًا. أنا سعيد للغاية. الشحنة كما هو متوقع وارغب في إجراء عمليات شراء من italist للطلبات المستقبلية. شكرا لك italist !!"
James R.
موقع italist هو الأفضلأحب هذا الموقع. أجد بعض العروض الرائعة على علاماتي التجارية المفضلة إذا كنت محظوظًا. أرتدي مقاسات تنفد بسرعة ويصعب العثور عليها. طلبت يوم الخميس وكان قبّعتي الجديدة من Gucci في حوزتي صباح يوم الاثنين. أوصي به لأنني سأقوم بالتسوق معهم مرة أخرى في المستقبل القريب!
Renee O.
خدمة رائعةحتى الآن قمت بطلب عنصرين. زوج من أحذية Gucci وفستان من Alexander Wang. كلاهما أصلي ومعبأ بشكل جيد، سأقوم بالتسوق مرة أخرى بالتأكيد، شكرًا لوجود مجموعة رائعة من التصاميم والأنماط.
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Why we’re fans of the Miu Miu collection

Over the years, Miu Miu has expanded its offerings to include apparel, footwear, and handbags, all embodying a contemporary chic and playful sophistication.

تعرف على المزيد

تسوّق الآن