Fendi Stainless Steel And Pink Nylon Fendimania Baguette Watch - F0TX3
Fendi Stainless Steel And Pink Nylon Fendimania Baguette Watch - F0TX3

Stainless Steel And Pink Nylon Fendimania Baguette Watch

€ 940.63 € 745.87 
AED 2967.16 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
Stainless Steel And Pink Nylon Fendimania Baguette Watch from Fendi

استُورِد

اللون: F0TX3

المقاس والملاءمة:

  • Height: 2 cm

رقم الطراز: FOW848A85FF0TX3

حول المصمّم
Fendi is an iconic Italian fashion house founded by Edoardo Fendi in 1925. The luxury brand is renowned for its elegant ready-to-wear clothes for men, women, and kids as well as its designer shoes, handbags, and accessories.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Alice M.
تجاوز التوقعاتكنت أبحث عن حذاء Prada الذي كان متاحًا على موقع Italist.com. نظرًا لأنني لم أطلب مطلقًا من هذا الموقع، فقد كنت متشككًا بعض الشيء خاصة وأن سعر الحذاء كان أقل سعر يمكن أن أجده. قرأت المراجعات واستنادًا إلى التقييمات الجيدة، قررت أن أطلبها. كانت مفاجأة سارة لي! لقد تلقيت تحديثات في الوقت المناسب بشأن طلبي والشحن منذ اللحظة التي تلقيت فيها تأكيد طلبي. وصل طلبي بسرعة. تم تقديم البضائع بشكل جيد وفي حالة نقية. أحسنت! سأطلب بالتأكيد من italist مرة أخرى!
Anastasia F.
أفضل الأسعار والشحن السريع من italistشحن سريع، واجهة موقع سهلة الاستخدام ودردشة مفيدة جداً. تم تسليم صنادل YSL الخاصة بي في أقل من يومين.
James R.
موقع italist هو الأفضلأحب هذا الموقع. أجد بعض العروض الرائعة على علاماتي التجارية المفضلة إذا كنت محظوظًا. أرتدي مقاسات تنفد بسرعة ويصعب العثور عليها. طلبت يوم الخميس وكان قبّعتي الجديدة من Gucci في حوزتي صباح يوم الاثنين. أوصي به لأنني سأقوم بالتسوق معهم مرة أخرى في المستقبل القريب!
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Who owns Fendi?

Founded in 1925, Fendi, famed for luxurious furs and leather, was transformed by Karl Lagerfeld in 1965 with the iconic FF monogram, known as “zucca”.

تعرف على المزيد

تسوّق الآن