الربيع والصيف24
Jacquemus Le Pantalon Rond Trousers - Black
Jacquemus Le Pantalon Rond Trousers - Black

Le Pantalon Rond Trousers

€ 1120.95 € 779.56 
AED 3101.18 تقريبًا
متبقِ واحد فقط*
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
100% Polyester

صنع في Romania

اللون: Black

رقم الطراز: 241PA0911526990

حول المصمّم
Jacquemus is the eponymous womenswear label from French designer Simon Porte Jacquemus. The chic collection is a combination of deconstructed designs, overstated proportions, and striking silhouettes.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

*يُرجى ملاحظة
أنّ المنتج ذاته المعروض على موقعنا يخص متجر شريك آخر.
ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
James R.
موقع italist هو الأفضلأحب هذا الموقع. أجد بعض العروض الرائعة على علاماتي التجارية المفضلة إذا كنت محظوظًا. أرتدي مقاسات تنفد بسرعة ويصعب العثور عليها. طلبت يوم الخميس وكان قبّعتي الجديدة من Gucci في حوزتي صباح يوم الاثنين. أوصي به لأنني سأقوم بالتسوق معهم مرة أخرى في المستقبل القريب!
Rawan A.
موقع التسوق المفضل لدي"لقد اشتريت حقيبة Longchamp السوداء، لقد كنت أبحث عنها في كل مكان، ولكن بسبب الضجة الحالية حول العلامة التجارية، لم يكن متوفرًا في متجر البوتيك المحلي الخاص بي، لقد حصلت عليه من خلال italist بسعر أفضل بكثير واستلمته في غضون أيام قليلة، كخبيرة في الموضة ومتسوقة عبر الإنترنت، أوصي بشدة بهذا الموقع."
Renee O.
خدمة رائعةحتى الآن قمت بطلب عنصرين. زوج من أحذية Gucci وفستان من Alexander Wang. كلاهما أصلي ومعبأ بشكل جيد، سأقوم بالتسوق مرة أخرى بالتأكيد، شكرًا لوجود مجموعة رائعة من التصاميم والأنماط.
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Our favorite new Jacquemus bags

As we step into 2024, Jacquemus enchants us with its unique blend of simplicity and boldness, playfulness and practicality, particularly with its handbags.

تعرف على المزيد

تسوّق الآن