الخريف والشتاء24
Alexander McQueen Snake Earrings - Light Ant.gold
Alexander McQueen Snake Earrings - Light Ant.gold

Snake Earrings

€ 670.13 € 586.84 
AED 2334.52 تقريبًا
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
Snake earrings by alexander mcqueen, round model, twisted snake design.
Composition: 100% % Brass

اللون: Light Ant.gold

رقم الطراز: 798891J160K8500

حول المصمّم
Alexander McQueen is the eponymous label from the iconic British designer. The designs are a gothic fantasy—moody, elegant, and enchanted. The men's and women's collections feature avant-garde pieces, luscious fabrics, dark tones, bold splashes of color, and intricate details.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى الإمارات العربية المتحدة. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Faridah S.
شراء حذاء TORY BURCH"أنا سعيد جدًا بالحصول على حذائي من italist. هذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها منتجًا لمصمم من الخارج وعبر الإنترنت. لقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لي والمنتج الذي اشتريته كان مثاليًا. أنا سعيد للغاية. الشحنة كما هو متوقع وارغب في إجراء عمليات شراء من italist للطلبات المستقبلية. شكرا لك italist !!"
Layla A.
حذاء Dolce & Gabbana"كنت سعيدًا جدًا بحذائي من Dolce&gabana. لقد استلمت طلبي في حالة ممتازة وفي وقت معقول. شكرا لك italist."
Renee O.
خدمة رائعةحتى الآن قمت بطلب عنصرين. زوج من أحذية Gucci وفستان من Alexander Wang. كلاهما أصلي ومعبأ بشكل جيد، سأقوم بالتسوق مرة أخرى بالتأكيد، شكرًا لوجود مجموعة رائعة من التصاميم والأنماط.
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.
Who is Alexander McQueen?

Over the years, Alexander McQueen’s designs have won over the fashion world with their extravagant, bold, avant-garde flair. So who is Alexander McQueen?

تعرف على المزيد

تسوّق الآن