Larusmiani Umbrella Umbrella - Bordeaux
Larusmiani Umbrella Umbrella - Bordeaux
Larusmiani Umbrella Umbrella - Bordeaux

Umbrella Umbrella

€ 522.56 
SAR 2122.88 تقريبًا
متبقِ واحد فقط*
شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
الوصف
Umbrella with maple tiger wood handle
This handmade umbrella is made of tiger maple wood. The handcrafted construction and the burgundy shade of the fabric give a classic touch to the product, perfect for your rainy days. Sku: 800987

Brass plate with engraved Larusmiani logo Tiger maple wood handle Made in Italy Length: 96 cm

Tiger maple wood Water resistant polyester fabric Brass For best product maintenance, always use specific caring products readily available on the market

صنع في Italy

اللون: Bordeaux

رقم الطراز: 800987ZX0820

حول المصمّم
In 2015, Larusmiani established Gentlemen's Essentials, building on the heritage and expertise of historical Milanese shop G. Lorenzi, a respected destination for high-quality personal goods at Via Montenapoleone 7. The collection includes personal tools like razors and brushes, desk accessories like ashtrays and tape measures, and objects for fine living, like knives and caviar sets—which also make great luxury gifts.
المقاس والملاءمة
قد تختلف الأحجام والقياسات اعتمادًا على طراز المنتج ومدى ملاءمة العلامة التجارية. وإذا لم تكن متأكدًا من المقاس أو الملاءمة، فإننا نُوصي بتجربة المنتج في أقرب متجر للمنتجات الفاخرة والمترفة.
الشحن والمرتجعات
نُبذة مختصرة:
  • شحن مجاني خلال 4 أيام إلى جميع أنحاء العالم **
  • تطلب شركة الشحن دي إتش إل (DHL) توقيعك على جميع الطرود.
  • يمكنك طلب إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
  • نحن لا نقبل إرجاع الملابس الداخلية, ملابس السباحة, معاطف الفرو, المجوهرات أو الساعات.

إنك تشحن إلى السعودية. سيتم تضمين الرسوم عند حساب الفاتورة؛ ولا توجد رسوم إضافية مستحقة الدفع عند التسليم.

*يُرجى ملاحظة
أنّ المنتج ذاته المعروض على موقعنا يخص متجر شريك آخر.
ألديك أي استفسارات؟
تواصل معنا عبر customercare@italist.com
قصص العملاء
اكتشف متعة التسوق الفاخر مع italist من خلال تجارب عملائنا الكرام. اقرأ قصصهم وشاهد لماذا يختار عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم italist للاكتشافات الأصيلة الراقية بأفضل الأسعار.
Rawan A.
موقع التسوق المفضل لدي"لقد اشتريت حقيبة Longchamp السوداء، لقد كنت أبحث عنها في كل مكان، ولكن بسبب الضجة الحالية حول العلامة التجارية، لم يكن متوفرًا في متجر البوتيك المحلي الخاص بي، لقد حصلت عليه من خلال italist بسعر أفضل بكثير واستلمته في غضون أيام قليلة، كخبيرة في الموضة ومتسوقة عبر الإنترنت، أوصي بشدة بهذا الموقع."
Renee O.
خدمة رائعةحتى الآن قمت بطلب عنصرين. زوج من أحذية Gucci وفستان من Alexander Wang. كلاهما أصلي ومعبأ بشكل جيد، سأقوم بالتسوق مرة أخرى بالتأكيد، شكرًا لوجود مجموعة رائعة من التصاميم والأنماط.
James R.
موقع italist هو الأفضلأحب هذا الموقع. أجد بعض العروض الرائعة على علاماتي التجارية المفضلة إذا كنت محظوظًا. أرتدي مقاسات تنفد بسرعة ويصعب العثور عليها. طلبت يوم الخميس وكان قبّعتي الجديدة من Gucci في حوزتي صباح يوم الاثنين. أوصي به لأنني سأقوم بالتسوق معهم مرة أخرى في المستقبل القريب!
saud a.
تجربة رائعةتجربتي رائعة حقًا. عملية سهلة منذ المرة الأولى التي اخترت فيها الوشاح وحتى الدفع. أود أن أشكر فريق العمل، فمن المؤكد أنه الآن أفضل موقع للتسوق بالنسبة لي. مع أطيب التحيات.

تسوّق الآن